بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

شريف والي” يحقق نجاحات ولا أروع رغم الكورونا في مدة ولايته المنتهية

 

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

 

أستطاع الدكتور شريف والي، محافظ المنطقة الروتارية 2451”مصر” و المنقضية مدة رئاسته في الأول من يوليو 2020، أن يحقق و علي مدار عام كامل كانت هي مدة ولايته و ترأسه لروتاري مصر، أن يحقق الكثير و الكثير من النجاحات و المشاريع في شتي المجالات و في شتي ربوع مصر، منها علي سبيل المثال لا الحصر : إستكمال العمل في مشروع “مدرسة الروتاري” بالفيوم و التي وُضع حجر أساسه في عهد الدكتورة مايان رسلان محافظ الروتاري الأسبق.

مشروع التطوير الشامل “لقرية الريان مركز يوسف الصديق” بمحافظة الفيوم من خلال لجنة خدمة المجتمع.

مشروع “مستشفي الروتاري العائم” من خلال المركب العائم بنهر النيل و الذي جاب محافظات صعيد مصر ليكشف الأطباء علي أهالينا المرضي من صعيد مصر و يقدموا لهم الكشف و العلاج و التحاليل و العمليات إذا لزم الأمر و الكراسي المتحركة.

تقديم يد العون و المساعدة لسيدات مصر الكادحات من خلال لجنة تمكين المرأة و التي أستطاعت تجهيز عدد 500 عريس و عروسة و القيام بتزويجهم، فرج الكرب و سداد المديونيات عن عدد كبير من الغارمات و تسوية ديونهن و إخراجهن من محبسهن، القروض الدوارة، المرأة المعيلة، و غيرها الكثير.

و في خلال أزمة وباء فيروس كورونا المستجد لم يدخر والي جهدًا و ذلك من خلال لجنة الإغاثة و الكوارث و كذلك أندية الروتاري، و ذلك من خلال قيامهم بالتكفل بإعانات شهرية للأسر المتضررة من عدم العمل من أصحاب العمالة اليومية، تقديم بوابات تعقيم، ملابس و بدل التعقيم، معدات التعقيم، الماسكات، القفازات و غيرها .

و الجدير بالذكر أن “الروتاري” هو منظمة دولية عالمية غير هادفة للربح هدفها خدمة المجتمع و مساعدة الحكومة في المشروعات التنموية و في مجالات الصحة، الطفولة، الأمومة، توصيل المياه، تسقيف المنازل، صحة المرأة، محو الأمية و غيرها الكثير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى