بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

مستشفي العزل بالغنايم…تعلن خروج 6 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونا

كتب:عماد عبدالحميد سالم

أعلنت مستشفى العزل التابعة لمركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط ، عن خروج خروج 6 حالات من المتعافين بفيروس كورونا بعد ظهور سلبية تحاليل العينة الثانية و التي تم سحبها منهم، ليرتفع عدد المتعافين بالمستشفى.

حيث صرح الدكتور سامح صفيان مدير مستشفى العزل بالغنايم، بأنه تم اليوم الاثنين، خروج عدد 6 حالات من المواطنين المصابين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، من مستشفي العزل بالغنايم، وذلك عقب تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة داخل المستشفى والتي جاءت نتائجهم سلبية .

حيث قدم مدير المستشفى التهاني للمتعافين، مؤكداً ان الفريق الطبي بالمستشفى يعمل بكل جهد واخلاص للمساهمة في رسم البسمة على مصابى كورونا وزيادة اعداد المتعافين،فيما توجه المتعافين بالشكر لمدير المستشفى ولجميع العاملين من الأطقم الطبية على ما بذلوه معهم من مجهودات ساهمت في خروجهم من العزل والعودة لمنازلهم.

ومن جانبه اشار الاستاذ رشاد طايع، مسئول التفتيش المالي والاداري عن مستشفي العزل بالغنايم ، إلى انه يقوم بالمتابعة اللحظية والتواصل المستمر علي مدار الساعه، لمتابعة مستجدات العمل بمستشفي العزل وذلك لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدا علي أنه يتم تزويد المستشفي بالطاقم الطبي المناسب والمؤهل للعمل، وكذلك المستلزمات الطبية والأدوية وغيرها من التجهيزات الطبية اللازمة .

كما ناشد الدكتور احمد اسماعيل اخصائي الباطنة بمستشفي الغنايم المركزي المواطنين بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية حرصاً على سلامتهم وتنفيذ تعليمات وزارة الصحة والتباعد الاجتماعى كأهم الطرق للنجاة من هذا الفيروس والاستمرار بنفس اليقظة والتركيز على ارتداء الكمامات وغسل الأيدى والبعد عن التجمعات.

مستشفي العزل بالغنايم...تعلن خروج 6 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونا 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى