بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

امن الدقهلية القبض على المتورطين في مقتل طالبة ميت عنتر

كتب احمد رضوان

بعدما تبين اتفاق الزوج مع عامل لديه للتخلص منها لرغبته في الزواج بأخرى وقيام منفذ الجريمة بقتلها والتعدي عليها جنسيا.
البداية العثور على جثة لسيدة تدعي “إيمان.ع.ح.ا” ٢١ سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم، وبها آثار خنق حول العنق.
وبفحص كاميرات المراقبة.

اسفر ، إلى تحديد احد الأشخاص يرتدي ” نقاب” وصعوده إلى مسكن السيدة وانتظاره حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها ونزوله بعد فترة من الوقت.

امن الدقهلية القبض على المتورطين في مقتل طالبة ميت عنتر 2
وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث أن الشخص الذي استطاع ارتكاب الواقعة يدعي”أحمد.ر.ا”وشهرته “أحمد العجلاتي”٣٣سنة، عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج القتيلة.
وبسؤال “حسين.ا”، ٢٤ سنة، زوج القتيلة وصاحب محل ملابس، اعترف باتفاقه مع المتهم الأول “عامل لديه” على التخلص من زوجته وذلك بسبب الخلافات الزوجية ورغبته الزواج بأخرى ورفض أسرته، وتخطيطه للمتهم بالدلوف إلى مسكن الزوجية بعقار أسرته وارتدائه نقاب بدعوى طلب مساعدة مالية منها وقتلها والتعدي عليها جنسيا والإدعاء بتخلصه منها لخيانتها.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة ومعاشرته للقتيلة جنسيا بعد التخلص منها إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ باقي مخططه بإبلاغ المتهم الثاني لتنفيذ خطة التشهير بالقتيلة وادعاءة قتلها لخيانتها خوفا من حبسه، وهرول مسرعا بعد تنفيذ جريمته وقررا أن يذهب الزوج إلى المنزل ويبلغ الشرطة بعثوره على زوجته قتيلة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار محمد هدايات، رئيس نيابة طلخا، حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى