بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

متابعة جريمة القتل في الإسماعيلية ومحاولة التخلص من أسرة كاملة تعرف علي التفاصيل الجديدة

كتبت : سوزان حامد
جريمة تخلت عن الإنسانية في مدينة قنطرة غرب التابعة لمحافظة الإسماعيلية وبدأت أحداث اكتشاف الجريمة مع استغاثة أهالي المنطقة بعد عثورهم علي أب مطعون وهو (محمد محمد أحمد النجار ) يملك من العمر 30 عام وبرفقته طفلتيه واحدة ذات 6سنوات والأخري 4 سنوات.
وإصابة زوجته وزوجة شقيقه بطعنات متفرقة في الجسد مما أدي إلي فقد جنينيهن لأن زوجة المجني عليه وزوجة شقيقه كانتا حامل وخضعن لعمليات جراحية عاجلة محاولة لإنقاذ حياتهن من الموت وتم نقل الطفلتين لمستشفي الإسماعيلية العام وهن في حالة حرجة جدا.
كما أشيع أن الأب المقتول يعاني من إضرابات نفسية ألا أن أهل المجني عليه يقولون أنها شائعات عارية تماما من الصحة كما أن حالة المجني عليه المادية جيدة جدا حيث أنه يمتلك قطعة أرض كبيرة وغيرها من الأملاك.
وجدوا أهل المنطقة المجني عليه ملقي خارج منزلة وفي جسده 4 طعنات متفرقة وذبح وطعنة كبيرة بالرقبة وهذا ينفي شائعات تردد أن المجني عليه مات منتحرا لأنه في كامل قواه العقلية كما أنه من الصعب أن تتم عملية الإنتحار بهذه الطريقةكما أن حالة الجثمان ترجح أن هناك متهما آخر بالواقعة ومازال هاربا ولم تكشف تحريات المباحث ملابسات الحادث حتي ألآن.
وأشار أحد أقارب المجني عليه أن المجني عليه كان محبا لأولاده غيورا علي أهل بيته وأنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين زوجته.
كما أشاروا أقارب المجني عليه أن هذه الوقعة وقعت بعد مهاجمة لأن المجني علي وجدوه خارج المنزل وبالمنزل أثار دماء كثيرة.
كما أشار أحد أقارب المجني عليه أن المجني عليه كان يشعر بفراقه من أيام العيد وكان يتواصل مع الأقارب والأصدقاء وكأنه يودع الجميع.
كما أن أهل المجني عليه يطالبون بسرعة التحريات من قبل الكوادر الأمنية لمعرفة الجاني الذي انتزعت من قلبه الإنسانية وجردت له نفسه إرتكاب هذه الجريمة البشعة كما يطالب أهل المتوفي بسرعة تشريح الجثمان لمتابعة إجراءات الدفن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى