بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

بيان اللجنة الدولية لحقوق الانسان حول اكثر الدول استفادة من سلاح المقاومة اللبنانية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

بقلم…… محي البدوي

مفوض الشرق الأوسط للجنة الدولية لحقوق الإنسان: إسرائيل أكثر الدول مستفيدة من سلاح المقاومة اللبنانية
مفوض الشرق الأوسط للجنة الدولية لحقوق الإنسان: إسرائيل أكثر الدول مستفيدة من سلاح المقاومة اللبنانية
أعرب مفوض الشرق الأوسط للجنة الدولية لحقوق الإنسان ومبعوث الخاص للمجلس الدولي لشؤون الأمم المتحدة في جنيف السفير الدكتور هيثم ابو سعيد أن الكيان الإسرائيلي أكثر من مستفيد من سلاح المقاومة في الجنوب اللبناني، وعليه بدأ بالخروقات لقرارات الأمم المتحدة وآخرها قرار 1701.
وأضاف السفير ابو سعيد أن ضمن هذه الإستفادة إستطاعت “إسرائيل” أن تبني علاقات متميزة مع بعض الدول العربية التي كانت تكنّ لها العداء تحت ذريعة أن المقاومة اللبنانية من طيف مذهبي معين، وعملت على هذه الوتيرة التي تضعف أمامها بعض الأنظمة العربية، كما أن الوضع القائم في الجنوب اللبناني جعلتها تجصل على دعم مالي أكبر من أميركا وبعض الدول الأوروبية.
وعليه دعا السفير ابو سعيد رئيس حكومة لبنان الدكتور حسان دياب ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون إلى التأكيد على أن لبنان يتحمل أعباء غطرست إسرائيل من عدم الإلتزام بقرار الأممي 1701 والضغط على الكيان الإسرائيلي أكثر في المحافل الدولية لإلزامها وإحراجها وتعريتها من الإداءات الكاذبة.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى