بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

متي سوف تشرق شمس السياحة من جديد .. !!

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

يكتب – أحمد جوهر

بالطبع سؤال هام وينتظر الإجابة بكل وضوح والبداية منا نحن ..
وكيف تعود حركة السياحة والسفر مرة أخرى في مصر بل والعالم بأكاملة .. ‼

بالطبع عدد كبير منا سواء يعمل في مجال السياحة والسفر أو لم يعمل يريد عودة السياحة بشكل سريع وقريب جدا لأنها تمثل لنا جميعآ أمر هام الكثير منا يريد السفر من أجل إسترداد وتصدير بعض الأشياء بحكم عمله في مجالات مختلفة ومتعددة وأيضآ الكثير يرغب في السفر لقضاء وقت سعيد مع أسرته ونحن علي دخول فصل الصيف وفترة الإجازات وبالطبع نريد السفر والإستمتاع بالجو الرائع بمصر وجميع دول العالم خلال تلك الفترة وذلك بعيد عن ضغوط الحياة عقب الفترة الأخيرة بالتأكيد التي مر منا جميعآ بها مع الأسف والذي تأثر بالطبع عدد كبير جدا في شتا المجالات وأيضا الكثير منا يريد السفر من أجل رحلة علاج في مصر أو في أي مكان بالعالم أنواع السياحة مختلفة ومتعددة ومنها السياحة الثقافية التاريخية و السياحة الترفيهية و السياحة الدينية و السياحة العلاجية أنه حقآ مجال حيوي وهام للغاية عزيزي القارئ أعلم ذلك جيدآ ..

لقد علمنا جميعآ في الآونة الأخيرة بعد تردد الكثير من الأخبار علي معظم المواقع بأنه سوف يتم رفع بعض المحاذير والإجراءات الخاصة في معظم دول العالم في مصر و أوروبا والشرق الأوسط والعالم العربي بخصوص الحد من إنتشار فيروس كورونا إجابة السؤال تعود السياحة متي عندما نلتزم نحن بالتعليمات الوقائية سواء في مصر أو خارجها لأنها سوف تكن معانا هذه التعليمات لفترة طويلة وليست بالقصيرة علي الإطلاق بكل وضوح أرتداء الكمامة أصبح واجب التنفيذ وبعض الأمور الأخرى وذلك من أجل الحفاظ علي أنفسنا أحذر علي نفسك أخي المسافر وأحذر ايضآ علي من هم حولك أسرتك وأصدقائك وذلك من أجل سفر آمان وسلامة لك وللجميع ..

لم ولن يمر هذا القطاع الهام بمثل هذه الأجواء من قبل ولكن علينا تقبل الوضع بكل صدر رحب وتنفيذ القرارات من قبل وزارة الصحة ووزارة السياحة وغرفة المنشآت الفندقية وكل جهه مسؤولة عن هذا ومن هنا أتوجه بالشكر لكل الجهات المختصة بذلك علي تطبيق الإجراءات بكل حزم في معظم الفنادق وبالطبع عندما يتم عودة الطيران الدولي يجيب علينا تنفيذ قرارات كل دولة نذهب لها ونأمل يكون فتح الطيران الدولي قربيآ بشرط هام جدا وهو تطبيق الإجراءات اللازمة وذلك من أجل عودة السياحة بالقريب العاجل السياحة تمثل جزء كبير من إنتعاش الإقتصاد في مصر والعالم العديد منا نحن العاملين بالحقل السياحي تأثر عدد كبير منا للغاية يعمل في مجال السياحة في مصر والعالم وسوف تعود قربيآ السياحة وكل شيء أفضل مما كان عليه قبل الأزمة الراهنه وذلك سيتم بالواعي الحقيقي وتنفيذ جميع التعليمات إبداء بنفسك نحن المسافرين لجميع أنحاء العالم وفي المقدمة بلدنا الحبيبة مصر ..

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى