بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسية

محمد رمضان يدعم جيش مصر الأبيض بـ ماسكات وقفازات.

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي… 

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته على “فيسبوك”، حول زيارته صباح أمس لمستشفيات العزل الطبي، لتقديم مساعدات طبية لجيش مصر الأبيض، من الأطباء والممرضين، لمحاربة فيروس كورونا المستجد.
وقال محمد رمضان : ” إن الأطباء هم الأحق لأنهم يعانون ويتعرضون لخطورة أكبر، وأن هذا أقل واجب تجاه بلده وأطبائها، قائلآ :” زي ما الجيش بيحارب الإرهاب، في دكاترة بتحارب خطر كبير زي الإرهاب وهو الكورونا “.
وتابع محمد رمضان، أنه تقصى عن المستشفيات التي تعاني من عجز في الماسكات الخاصة بالحماية الطبية والقفازات وباقي أدوات الحماية من الفيروسات، فوجد أن مستشفى العجوزة والشيخ زايد بالدويقة، يحتاجان لهذه الإعانات الطبية ، وأكد أنه لن يتأخر عن هذا الواجب، لأن هذا واجب وطني تجاهه وليس خدمة.
والكمامات التى وزعها الفنان محمد رمضان توصى بها منظمة مكافحة العدوى العالمية حيث تمنع 99% من الفيروسات لمنع انتشار العدوى للفريق الطبى داخل مستشفيات العزل، وتم توزيعها على الطاقم الطبى داخل مستشفيات العجوزة والشيخ زايد و15 مايو.
وعبر محمد رمضان، على تلك الخطوة ، قائلًا: “أقل واجب تجاه بلدي .. وشكرًا لكل العاملين في القطاع الطبي على وقوفهم في الصفوف الأمامية لمواجهة ڤيروس كورونا المستجد” .
محمد رمضان يدعم جيش مصر الأبيض بـ ماسكات وقفازات. 2
محمد رمضان يدعم جيش مصر الأبيض بـ ماسكات وقفازات. 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى