بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

الجزار في زيارة لجهاز القاهره الجديده

سيد العايق

قام اليوم الوزير عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بزيارة مفاجئة الى مدينة” القاهرة الجديدة ” يرافقه السيد الاستاذ محمد عصام مساعد الوزير و المشرف العام على مكتب الوزير ، وكان في إستقبالهم المهندس / جمال طلعت مساعد نائب رئيس الهيئة والسيد المهندس / امين غنيم رئيس الجهاز وقد تفقد سيادته مركز خدمة المواطنين بالتجمع الخامس والتأكد من تطبيق إجراءات الإحترازية لضمان سلامة العاملين و العملاء والتاكد من سير العمل بشكل طبيعي
، كما تفقد المركز التكنولوجي بالتجمع الثالث والذي من ضمن مهامه التي يقوم بها حاليا هو تسليم عدد ( 1296 ) وحدة سكنية من مشروع (سكن مصر ) ، واثناء الجولة استمع لمطالب بعض المواطنين المترددين على المبنى الاداري لجهاز التجمع الثالث واكد سيادته على المسؤلين بضرورة تسهيل الاجراءات على المواطنين مع تطبيق الاجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع .
ثم انتقل سيادته لتفقد الأعمال الجارى تنفيذها بمحور ( العبور ) الرابط بين التسعين الجنوبي وطريق العين السخنة القديم الخادم للمنطقة الصناعية (اكثر من 1400 مصنع ومئات الايدى العاملة ) ، ويحتوي ايضا على مشاريع إسكان مختلفة ( أكثر من 40 الف وحدة سكنية ) ما بين دار مصر ، جنة و سكن مصر بالاضافة الى مناطق اسكان الجمعيات مما يزيد من أهمية هذه المحور الحيوي والذي يسير العمل به بشكل جيد.
وشملت الجولة المررو على المنطقة الصناعية حيث أعمال تطوير الطرق والارصفة اكد سيادته على الشركات المنفذه بسرعة نهو اعمال بالمنطقة .
ومن جانبة اكد م. أمين غنيم رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة على انتظام العمل بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالمدينة و التزام العاملين و العملاء بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن سلامتهم من (ارتداء الكمامات، والالتزام بمسافات التباعد)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى