بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

الأجهزة التنفيذية منع التجار من إفتراش الأسواق بالشرقية

 

كتب _محمد الحوت


وتستمر الأجهزه التنفيذيه في ملاحقة للتجار لمنعهم من إفتراش الأسواق والسويقات العشوائية لتقليل تجمعات المواطنين ومكافحة إنتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة …تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور د محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق مع قوات الأمن بشن حملات يومية لفض الاسواق الاسبوعية والسويقات العشوائية ومطاردة الباعة الجائلين للحد من الاصابه بفيروس كورونا حفاظآ على الصحة العامة للمواطنين من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وناشد المحافظ أبناء المحافظة البعد عن التجمعات كأحد أهم الإجراءات الوقائية في الفترة الحالية، ومراعاة قواعد الحفاظ على الصحة العامة التي تنفذها الدولة في مختلف المصالح والميادين خلال هذه الفترة كإجراءات احترازية.

وفي هذا الإطار .. قامت رئاسة حى أول الزقازيق بفض سوق الثلاثاء والشوارع الجانبية من الباعه والتجمعات وفض ورفع الاشغالات من نفق المحطه وشارع النقراش.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بفض سوق الثلاثاء بالمساعيد بالقوة الجبرية ومعاونة الشرطة بنطاق الوحدة المحلية بالناصرية كما قامت الوحدة المحلية بسماكين الغرب بفض سوق الثلاثاء بناحيه الملكيين البحريه ، كما قامت الوحدة المحلية بشهداء 2 بحر البقر بفض فض سوق الثلاثاء بقرية ٢ بحر البقر كما قامت الوحدة المحلية بالأخيوة بفض السوق قبل إقامته بقرية الأخيوة في حضور قوات الشرطة وذلك لعدم تفشي فيروس كورونا المستجد .

وقامت رئاسه مجلس ومدينه كفر صقر بفض وتطهير سوق القضاه.

وقامت رئاسة مركز ومدينة اولاد صقر بفض سوق اولادصقر بالمدينه كما تم فض سويقة الوحده المحليه ببي حسن ( قرية بني حسن ).

وقامت مركز ومدينه بلبيس بفض اسواق فى كلا من ( سوق شبرا النخله ) وسويقات فى كلا من ( فض سويقه منيه سلمنت بالزوامل/ سويقه الفضليه بقريه السعادات بكفر ايوب سليمان و مطاردة باعه جائلين بمنشاة السلام بالبلاشون

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض سوق قرية دبيج التابعة لوحدة محلية دبيج كما تم فض سويقة قرية المناصافور التابعة للوحدة المحلية بصافور و سويقة قرية صفط زريق و سويقة قرية اكوة التابعة للوحدة المحلية لصفط زريق .

وقامت رئاسة مدينه القرين بفض سويقة عشوائية داخل المدينة بميدان الشيخة حمدة وتم طرد الباعة الجائلين قبل أن يفترشوا الطرق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى