بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة

بعد إعلانهما الزواج .. شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي

كتبت / اماني فرحات

عاد وائل عبد العزيز شقيق الفنانه ياسمين عيد العزيز ، لإثارة الجدل حوله بسبب هجومه المتكرر على احمد العوضي الذي أعلن اليوم زواجه من ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث هاجم شقيق ياسمين عبد العزيز احمد العوضي وطريقته في التمثيل والأداء في دوره بمسلسل الاختيار ، وسخر من أدائه قائلاً:” بص هقولك طريق أسهل بكتير من الي انت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لان التمثيل مش حواجب وعين مبرقه ونبره صوت وحده في كل الأدوار..”.

وتابع وائل عبد العزيز :”خد ورشة تمثيل واقرأ كتاب لغة الجسد وشويه في علم النفس وده الطريق الوحيد انك تتعلم حاجه.. صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس … فكر واعمل الي بقولك عليه”.

وجاء ذلك في الوقت الذي أعلنت به ياسمين عبد العزيز زواجها عبر حسابها بفيسبوك، ونفس الأمر الذي أعلنه احمد العوضي  على صفحته بفيسبوك، وأعلنا زواجهما بهذه الطريقة، ورغم عدم إشارة أي منهما إلى إسم العروس أو العروسة إلا ان ذلك لم يمنع الجمهور وزملائهم من تهنئتهم على الزواج.

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز قد أثار الجدل في الفترة الماضية بعد كشفه قصة حب ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي ، واتهم الأخير بالسعي وراء الشهرة والمال من وراء علاقته بأخته، قبل ان يعلن العوضي وياسمين عبد العزيز ارتباطهما في تلك الفترة للرد على اتهاماته وهجومه العنيف وقتها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى