بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةرياضة

الاتحاد المصري لكرة القدم : مصير الدوري بيد الدولة

كتبت / اماني فرحات

قال رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عمرو الجنايني، إن عودة النشاط الكروي هو قرار حكومي وستكون هناك ضوابط لعودة المباريات.
و وضع الاتحاد المصري لكرة القدم، العديد من السيناريوهات بخصوص استكمال الموسم، لكنه سينتظر قرار الدولة لحسم الموقف النهائي.

توقف الدوري المصري، مثل أغلب المسابقات حول العالم، في مارس (آذار) الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا، ولن يعود قبل يونيو ، وسط آراء متباينة حول إلغاء أو استكمال الموسم في وقت لاحق.

وقال رئيس اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة الاتحاد المصري، عمرو الجنايني: “لدينا الكثير من السيناريوهات، وسننتظر الأيام المقبلة لنرى كيف ستعمل باقي الدول؟”.

وأضاف: “هذا وضع غريب على كل الناس وعلى كل دول العالم، فهذه أول مرة يصاب فيها العالم بفيروس كورونا، القرار النهائي ربما يكون في 15 مايو “.

وأكد الجنايني أن الاتحاد المصري في النهاية ينتظر “قرار الدولة المصرية”، لأن استئناف أو إلغاء النشاط سيرتبط بقرار الحكومة.

وتابع: “من بين السيناريوهات المطروحة وجود الأندية في أماكن محددة، لتقام المسابقة على طريقة البطولات المجمعة مثل كأس الأمم الأفريقية، وإقامة أغلب المنافسات في عدد من الملاعب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى