بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسيةتقارير وتحقيقاتعاجلمحافظاتمقالات

توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية على محدودي الدخل والأرامل وذوي الإحتياجات الخاصة بالمجان بأبو المطامير وحوش عيسى .

متابعة: عبدالرحمن محمد الشيخ

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين.

توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية على محدودي الدخل والأرامل وذوي الإحتياجات الخاصة بالمجان بأبو المطامير وحوش عيسى . 2

وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم، مشيراً إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها .

توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية على محدودي الدخل والأرامل وذوي الإحتياجات الخاصة بالمجان بأبو المطامير وحوش عيسى . 3

هذا وقد صرح أ/ عادل درغام – مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه تم تنظيم معرضين لتوزيع الأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان على الأسر من محدودي الدخل والأرامل وذوي الإحتياجات الخاصة وذلك بنطاق قرية العزبة البيضا بمركز أبو المطامير وعزبة عنبر مر كز حوش عيسى .

توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية على محدودي الدخل والأرامل وذوي الإحتياجات الخاصة بالمجان بأبو المطامير وحوش عيسى . 4 توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية على محدودي الدخل والأرامل وذوي الإحتياجات الخاصة بالمجان بأبو المطامير وحوش عيسى . 5

وضمت المعارض أجهزة منزلية كهربية عبارة عن (ثلاجات – غسالات – تليفزيونات – بوتاجازات) بالإضافة لأثاث المنازل من أنتريهات ومطابخ وغرف سفرة وغرف نوم وسجاد ومفروشات ومراتب فايبر، تم توزيعها بالمجان على حسب إحتياج الأسر والحالات المستحقة .

هذا وقد قامت مديرية التضامن الإجتماعي بتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة .

وأشاد محافظ البحيرة بتنظيم مثل تلك المعارض والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى