بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة

رامز جلال يكشف عن بعض ضحايا “رامز مجنون رسمي”

كتبت / اماني فرحات

كشف الفنان المصري رامز جلال جانبا من تفاصيل برنامجه “مجنون رسمي” المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، كما كشف عن أبرز ضيوفه.ونشر رامز عبر حسابه بموقع “إنستغرام” مقطع فيديو وصفه عدد كبير من مشاهديه بـ”المرعب”؛ نظرا للخوف الذي بدا واضحا على وجوه الضحايا 

ونشر رامز عبر حسابه بموقع “إنستغرام” مقطع فيديو وصفه عدد كبير من مشاهديه بـ”المرعب”؛ نظرا للخوف والصراخ الذي بدا واضحا على وجوه الضحايا الذين استضافهم رامز في البرنامج.
وكان من أبرز الذين أوقعهم رامز في مقلبه الجديد ” فيفي عبده والفنانة ياسمين صبري ونبيلة عبيد وغادة عادل ولاعب النادي الأهلي علي معلول وزميله بالفريق محمود عبد المنعم (كهربا) ولاعب نادي الزمالك طارق حامد والمطرب حسن شاكوش وعبدالباسط حمودة والمغنية بوسي،بالإضافة إلى الفنان السوري باسم خوري وريهام عبدالغفور وأمينة خليل”.
وشوهد في المقطع ضحايا الفنان وهم يجلسون على كرسي يشبه الاعتراف ويتعرضون للصعق على ما يبدو، ثم يسقطون في بركة مياه ويسقطون على سلالم غارقة بالمياه.
ولاقى الفيديو تفاعلا واسعا بين المتابعين الذين أبدوا تأييدهم لاسم برنامجه “رامز مجنون رسمي”، فقال أحد المعلقين “هتولع الدنيا”، وأضاف آخر: “فيفي عبده نهايتها على إيدك”، وتابع ثالث قائلا: “إيه الرعب ده كأنه فيلم مرعب”، و”أنت مش طبيعي”، ثم وعده بانتظار برنامجه بفارغ الصبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى