بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة

حسن شاكوش يكشف عن سبب تسميته “شاكوش” مع أبلة فاهيتا.

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي…. في أولى حلقات «أبلة فاهيتا من الدوبليكس» ، التي صَوّرتها في الحظر اليومي في مصر، والذى يعرض على قناة ON ، استضافت فيها مُغنِّي المهرجانات حسن شاكوش، حيث كشف فيها عن بداياته، وسبب تسميته بإسم «شاكوش» . كما استعرض خلال الحلقة مهاراته الرياضية، وغني في الحلقة أيضاً عن الكورونا.

في البداية غني شاكوش أغنية بين الأطلال لأم كلثوم، ثم تغزلت فيه أبلة فاهيتا قائلة:” سنانك أحلى من مفيدة شيحه بكتير” ،وتابعت: ” يوم ما الأغنية تطلع التانية على العالم تقوم الدنيا تفرقع ويلغوا المهرجانات، وبعدين يلغوا الحفلات في العالم“.

ليرد عليها حسن شاكوش، قائلاً: “اللي بيجي عليا بقى….  ،بشتغل وبنزل أغاني على يوتيوب، دا الحاجة اللي محدش يقدر يسيطر عليها”.

وسألته أبلة فاهيتا اسم شاكوش جه منين؟؟ ، ليرد عليها قائلا:” كنت بلعب كرة قدم في الإسماعيلي وطلع عليا اسم شاكوش وتركت الكورة عشان معيش فلوس بس الحمد الله دلوقتى ربنا كرمنى”، وقد قدم في نهاية الحلقة مجموعة أغانى للتوعية من كورونا …. كجارتى حنان على الحان أغنيته بنت جيران، وياما في الحظر ملايين على وزن أغنيته عود البطل “.

وكانت قناة ON قد طرحت برومو البرنامج مؤخرا، موضحة أنه سيبث يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

حسن شاكوش يكشف عن سبب تسميته "شاكوش" مع أبلة فاهيتا. 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى