بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة

أحلام : خضعت لتحليل فيروس كورونا 7 مرات.

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي…. كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها خضعت لفحوصات فيروس“كورونا” 7 مرات، حتى تتأكد من عدم إصابتها بالفيروس.

وعبرت الفنانة أحلام عن غضبها الشديد من أحد متابعيها، عن شائعة تشير إلى شرائها كمامة مرصعة بالألماس، ووصفها بالسفيهة ، وفتحت النار على هذا المتابع ووصفته بـ “الحقير”،  من خلال مقطع فيديو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي،قائلة:”  إنها لا تعرف ما الذي قد تفعله في حال التقته” ، وأضافت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. الموضوع مضايقني واللي ردوا عليك أحقر منك”.

وكانت الفنانة أحلام قد أثارت الجدل مؤخرا، بعدإعادة نشر أحد متابعينها أيضا، صور لكمامة مرصعة بالألماس، كان قد تم نشرها على “تويتر” ، مكتوب عليها: «كمامة الفنانة أحلام».

واعتبر البعض إعادة نشر النجمة الملقبة بالملكة لهذه الصورة، تأكيد منها على امتلاكها لهذه الكمامة، خاصة أن أحلام معروف عنها عشقها للألماس والمجوهرات، إلا أنها عادت وانهت هذا الجدال بعد ظهورها في صورة جديدة خلال استعدادها للسفر، إذ بدت مرتدية كمامة عادية، الأمر الذي فسره البعض بأن الكمامة المرصعة بالألماس كانت مجرد مزحة شاركت فيها النجمة الإماراتية متابعيها.

أحلام : خضعت لتحليل فيروس كورونا 7 مرات. 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى