بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة

صبري فواز :الحمدلله على نعمة المحبة

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كشف الفنان صبري فواز، عبر حسابه الشخصي“فيس بوك”، عن موقف طريف، وذلك أثناء تواجده في لبنان لتصوير مسلسله الجديد “أسود فاتح” المقرر عرضه رمضان 2020.

وروى فواز الموقف الذي تعرض له مع مصريين من المنصورة، بيشتغلوا فى بنزينة فى بيروت، قبل اتجاهه إلى المطار لعودته إلى مصر، بعد الانتهاء من تصوير جزء من مشاهده بالمسلسل في بيروت، هو موقف يوضح حب المصريين له، ومدى الجدعنة التي يتمتع بها المصريين بالخارج، وهو إعطائه جوانتيات طبيه قائلين: إلبس دول ماتقلعهمش..و ماتلمسش أى حاجة فى المطار.. ربنا ينجيك وتوصل بألف سلامة”واختتم فواز هذا الموقف قائلا: “الحمد لله على نعمة المحبة”.

ويجسد فواز شحصية  المحامي في مسلسل “إسود فاتح” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويشارك في بطولته المسلسل كلا من روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

كما يشارك فواز في  بطولة حكاية “بنات موسى” من مسلسل “إلا أنا” الذي يحتوي على 6 حكايات، ويجسد صبري في الحكاية دور أخو زوج وفاء عامر، والذي يستولي على ميراثهم ويظلمهم خلال أحداث الحكاية.

حكاية “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، كمال أبو رية، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،  تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى