بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةعاجل

الداخلية.. حملات غلق مراكز الدروس الخصوصية

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي 

بدأت وزارة الداخلية حملاتها لغلق مراكز الدروس الخصوصية، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه المخالفين، جاء ذلك تنفيذا لقرارات رئيس الوزراء.

ونجحت جهود الوزارة خلال الساعات الماضية،فى إغلاق 4 من مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة مصر الجديدة، وأغلقت أجهزة الأمن سنتر تعليمى فى 87 شارع المقريزى، وآخر فى 21 شارع السخاوى، كما تم إغلاق مركزين آخرين فى شارع الخليفة المأمون فى العقارين 13 و80. 

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن هناك تعليمات عليا صدرت بضرورة مكافحة مراكز الدروس الخصوصية، وقال خلال مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء أنه لا نسمح بأي تجمعات أيا كانت، وذلك حماية لأبنائنا الطلاب وكإجراء وقائي من فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين ،اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

ووجه الرئيس السيسي خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بتخصيص 100 مليار جنيه، لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى