بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسيةتقارير وتحقيقاتعاجلمحافظات

تقوم جمعية الأورمان بتوزع قرابة اثنان مليون كيلو لحوم من بداية الاسبوع القادم

متابعة: عبدالرحمن محمد الشيخ

قامت جمعية الأورمان بتوفير جمعية قرابة حوالى مليون ونصف كيلو من اللحوم ضمن مشروعها “صك الأضحية” من خلال استيرادها من الخارج لتوزيعها على ٨٠٠ ألف أسرة غير قادرة فى جميع المحافظات، في مقدمتها البحيرة، المنوفية، كفرالشيخ، والصعيد، وشمال سيناء.

تقوم جمعية الأورمان بتوزع قرابة اثنان مليون كيلو لحوم من بداية الاسبوع القادم 2

وأشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، مشيرًا إلى  الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة.

وستقوم  جمعية الأورمان بتوزيع  لحوم الأضاحي المستوردة من البرازيل والتى تبلغ مقدارها مليون ونصف مليون كيلو لحوم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستوردت الجمعية اللحوم ضمن مشروعها “صك الأضحية” لتوزيعها على ٨٠٠ ألف أسرة غير قادرة فى جميع المحافظات، في مقدمتها محافظات الفيوم، بني سويف، المنيا، سوهاج، أسيوط، قنا، الأقصر، أسوان، حلايب وشلاتين، الوادي الجديد، الجيزة، الدقهلية، الشرقية، الغربية، البحيرة، المنوفية، كفرالشيخ، مرسى مطروح، شمال سيناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى