بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسية

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال صيانة وتطوير نافورة ميدان سيدي جابر بمشاركة مجتمعية

كتب/ احمد عبدالله

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، بأعمال صيانة وتطوير لنافورة ميدان سيدي جابر بنطاق حي شرق، والتي تم تطويرها بالكامل بصورة حضارية من خلال شركة السلام إنتربيلد كمساهمة من المجتمع المدني.  بحضور م. شريف بقطر رئيس شركة السلام إنتربيلد، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، وم. سحر شعبان رئيس حي شرق.

كما كلف المحافظ رئيس حي شرق بوضع آلية عمل للحفاظ على متابعة أعمال التطوير التي تمت بالنافورة، مشددا علي متابعة الصيانة الدورية بها مع وضع حراسة للحفاظ عليها ومحاسبة أي مقصر في ذلك.

كما كلف مسؤولي المرور بالتنسيق مع حي شرق لوضع دراسة ورؤية شاملة لرفع كفاءة وتطوير ميدان سيدي جابر بالكامل، مع دراسة بعض الاقتراحات الخاصة بوضع إشارات متعددة المراحل وإمكانية تطبيقها للحد من التكدس المروري بالميدان.

وخلال تفقده أعمال التطوير؛ أشاد بالجهود المبذولة وأنها تمت علي أعلي مستوي، مؤكدا علي دور وأهمية مساهمة المجتمع المدني للمشاركة في أعمال التطوير التي تتم والعمل جنبا إلى جنب بجانب المؤسسات الحكومية في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطن.

و أكد الشريف علي اهتمام المحافظة بتطوير الميادين العامة والنافورات والاهتمام بزيادة المساحة الخضراء لجعلها متنفس ترفيهي للمواطنين. وأيضا إحياء المناطق العريقة بها وتطويرها. وذلك لإظهار الإسكندرية بالصورة التي تليق بها أمام أهلها و زوارها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى