بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرمحافظات

محافظ البحر الاحمر: بسبب الإهمال إيقاف مدير الإدارة الصحية في مرسى علم عن العمل

كتبت : رشا حبشي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   محافظ البحر الاحمر: بسبب الإهمال إيقاف مدير الإدارة الصحية في مرسى علم عن العمل 1محافظ البحر الاحمر: بسبب الإهمال إيقاف مدير الإدارة الصحية في مرسى علم عن العمل 2محافظ البحر الاحمر: بسبب الإهمال إيقاف مدير الإدارة الصحية في مرسى علم عن العمل 3

محافظ البحر الاحمر: بسبب الإهمال إيقاف مدير الإدارة الصحية في مرسى علم عن العمل 4

محافظ البحر الاحمر: بسبب الإهمال إيقاف مدير الإدارة الصحية في مرسى علم عن العمل

اصدر اللواء عمر حنفى، محافظ البحر الأحمر، قرار بإيقاف مدير الإدارة الصحية بمدينة مرسى علم عن العمل بسبب الإهمال في العمل، وقد حدث نشوب حريق محدود في الإدارة الصحية بالمدينة، في بعض المخلفات الخشبية “كهنة”.

وأكد سيادته على أن سبب إيقاف مدير الإدارة الصحية في مرسى علم الدكتور محمد الجزيري عن العمل، لعدم تنفيذه تعليمات اللجنة المشكلة من قُبل مديرية الصحة للمرور على الوحدات الصحية، والتي أوصت برفع “الكهنة” وتخزينها، لحين انتهاء هيئة الخدمات الحكومية بطرحها في مزاد، وحتى اندلاع الحريق لن يتم إزالتها رغم توصيات اللجنة، حيث قرر المحافظ إيقافه عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيق للوقوف على أسباب الحريق.

 

وقد تعهد محافظ البحر الأحمر بتحسين الخدمات الصحية في المحافظ وسيوفر سماعة طبية لمريضة وينقذ طفلة خلال تفقده عيادة التأمين الصحي بالغردقة، ويواصل المحافظ جولاته الميدانية لتفقد المصالح الحكومية، ومتابعة تقديم جميع الخدمات للمواطنين، وأثناء دخوله المستشفى سمع صوت أحد الأطباء مرتفع خلال حديثه مع أحد المرضى،  فتوجه المحافظ إلي المريض ، واستمع له، وعنف الطبيب، وكلف مدير المستشفى بتحويل أي طبيب يُسئ معاملة المواطنين إلى التحقيق فوراً، مشدداً على حسن معاملة المواطنين، وهذه إستراتيجية الدولة التي تحظى باهتمام ومتابعة مباشرة من القيادة السياسية.

لفت انتباه المحافظ دموع سيدة مسنة تمسك بيد ابنتها الصغيرة، ومنهمرة في البكاء، فأبعد حراسه وغير خط سيره وعاد إليها مسرعاً، وعندما علم بتضررها من فقدان بنتها التي تعاني من إعاقة سمعية، سماعة الأذن الخاصة بها، وحالتها الاجتماعية لا تسمح بشراء سماعة أخرى، وجه على الفور بتوفير سماعة جديدة للطفلة على الفور.

واستجاب المحافظ لمواطن، طالبه بتوفير نفقة رسوم الحضّانة المحجوزة بها ابنة المواطن، بمستشفى الغردقة العام، حيث أنه قام بسداد بعض الرسوم وابنته تحتاج إلى الحجز في الحضانة أربعة شهور أخرى، وإذا خرجت من المستشفى سيكون مصيرها الموت لأنها مولودة في الشهر الخامس، وحالته الاجتماعية لا تسمح بسداد باقي الرسوم لأنه يعول طفلين آخرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، فوافق محافظ البحر الأحمر على الطلب، ووجه بتحمل المحافظة لكل النفقات المطلوبة لإنقاذ حياة الطفلة واستمرارها في الحضّانة.

 

وسأل محافظ البحر الأحمر مدير عيادة الغردقة الشاملة “التأمين الصحي” عن التخصصات التي يوجد بها عجز، وأوضح مدير المستشفى أن أهمها تخصصات الباطنة والعظام، وكلف المحافظ مدير المستشفى بعمل حصر بالتخصصات المطلوبة وعرضها عليه للتنسيق مع وزارة الصحة ودعم العيادة بالتخصصات المطلوبة، كما طلب المحافظ حصر التخصصات المطلوبة أيضا في عيادة مدينة رأس غارب، والمساحات المطلوبة لتوسعة العيادة في مدينة سفاجا، مؤكداً أنه يولي ملف الصحة اهتماماً كبيراً، انطلاقاً من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى