بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

رسالة إلى رئيس هيئه التامين الصحي

كتب مجدي سالم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   رسالة إلى رئيس هيئه التامين الصحي 2رسالة إلى رئيس هيئه التامين الصحي 3رسالة إلى رئيس هيئه التامين الصحي 4

رسالة إلى رئيس هيئه التامين الصحي 5

رسالة إلى رئيس هيئه التامين الصحي

مرضي حلوان يستغثيون لرئيس الهيئة من الإهمال والفساد المنتشر بعيادة النصر ومستشفي النصر دون حسيب ولا رقيب وأصبحت الحملة المشهورة من الجميع أننا أصدقاء رئيس الهيئة وازهم متأكدين أزهم لم يتم محاسابتهم والسبب الصدقة وانهم ليس من شله الدكتورة ( س ع) وان الجديد أتى لتصفيه حسابته مع مجموعتها
الحلقة الأولى
قد تم اختفاء ختم النسر في موقف غريب مدعين فقده وبتحريات النيابة ومعاينه مكان الوقعة اتضح أن لا يوجد أي أثار للعنف أو الكسر ويتم تحويل الموضوع للنيابه الإدارية ولم يتخذ تي موقف من المنطقة ضد من هو أمين علي الختم ولم تنتهي المهزلة عند هذا الحد.

بل تأتي فضيحة أخري وفي مده قصيره لا تتجاوز أسبوعين وبنفس مسلسل الختم يتم الإستلاء هلي الإيرادات ويتم ابلغ الشرطة تأتي التحريات والمعاينة بنفس التي قبلها وتمر مرار الكرام ثم تأتي الفضيحة الثالثة حتي مسمع مسئولين المنطقة الثانية بحلوان، وسوف نستعرض الفضيحة التي تأكد كلامي إلا وهي.

احد العاملين بالمنطقة ويشغل عضو نقابي مرض وتم حجزه بالمستشفي وفي نفس الوقت موقع حضور وانصرف وتم صرف مكافأة الفترات بشهاده مرضيه بتاريخ مزور ولكن تم الشك في الشهادة وتم الاستعلام عن الشهادة بالمستشفي وثبت التزوير وانه ليس لها الحق في صرف الفترات، وكانت المفاجأة الكبري واستكمال للمهازل والفصيح.

فبدلا من تحويل الموضوع للتحقيق والنيابة للتزوير وصرف أموال حكوميه بدون وجه حق ولان أنها من ضمن فرقه مسئول بالمنطقة الثانية بحلوان يتم التستر هلي كل هذه المصائب والأكثر عجبا مات تم عمله
العضو النقابي والموظف بالمراقبة المالية بدلا من تقليل منصبه إلى الأقل لا لا تم ترقيته إلى مفتش تايس عجبا يا سيادة رئيس الهيئة أليس هذا أغراء يجب عليكم حله حتي ترتاح انفس العاملين.

أليس كان من المفروض إن تكون هذه الحالة عبره لمن يعتبر زلا تمر مرار الكرم للقضاء غلي الفساد، الموضوع ولأول معروض علي سيادتكم لتصيح ما أفسدة الآخرين، وهذه الرسالة الأولى وليست الأخيرة.

بل ممكن تعتبرها عنوان لموضعي كثره جدا غدا في الحلقة الثانية

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى