بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضا 5 ملايين جنيه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضا 5 ملايين جنيه 1 فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضا 5 ملايين جنيه 2 فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضا 5 ملايين جنيه 3

فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضا 5 ملايين جنيه

كتبت/سها زكى

أقام دفاع فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، دعوى مدنية بالتعويض عن الأضرار التى لحقت به جراء الاعتداء عليه أمام محكمة جنح أول زايد بالجيزة، والتى قيدت برقم 2684 لعام 2024، والتى يطالب فيها بتعويض بقيمة 5 ملايين جنيه.

وقال علي فايز محامى فرد الأمن المجنى عليه أن موكله تعرض للضرب الوحشي والاعتداء على حقوق الجسد، واعتداء على رجل أمن أثناء أداء عمله، بالإضافة إلى سلسلة من الشتائم واللعنات واستعراض القوة تجاه موكلي، وكل شيء مُسجل وموثق بالكاميرات.

وأشار إلى أنه تقدم بدعوى مدنية بمبلغ 5 ملايين جنيه كتعويض مؤقت، للحفاظ على الحقوق، خاصة أننا في بلد القانون.

أقوال زوجة إمام عاشور للنيابة

وقالت زوجة إمام عاشورلاعب النادى الأهلى الشهير في أقوالها أمام نيابة الشيخ زايد في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها، أنها تعرضت للتحرش اللفظى داخل السينما من بعض الشباب.

وصرفت النيابة العامة زوجة لاعب النادى الأهلى إمام عاشور من سرايا النيابة بعد سماع أقوالها، حيث أضافت أنها انتظرت حتى انتهاء العرض داخل السينما وأثناء الانصراف قامت بإبلاغ الأمن الإدارى بالمول، إلا أنها لم تجد استجابة فقررت الاتصال بزوجها إمام عاشور على الفور.

أقوال الشهود

واستمعت النيابة إلى مدير السينما ومدير الأمن الإدارى وعدد من أفراد الأمن الذين نفوا تلقيهم أى شكوى أو بلاغ من زوجة إمام عاشور بشأن تعرضها للتحرش اللفظى داخل السينما.

فيما كشف أحد أفراد الأمن في أقواله أمام النيابة أنه في نفس الحفل وأثناء خروج الرواد من السينما شاهد مشادة بسيطة بين بعض الشباب وعندما حاول التدخل تم منعه من الطرفين.

تحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة وداخل السينما وأمرت بتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المشكو في حقهم بالتحرش اللفظي.

واستمعت جهات التحقيق فى وقت سابق لفرد الأمن بالمول في اتهامه اللاعب بالتعدي عليه بالضرب.

وقال عبد الله مشرف الأمن أمام جهات التحقيق، إنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما ما بين 10 و15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يستجيب واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن أنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل قائلا: “فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: “مراتي اتعاكست وانتوا….”.

وتابع مشرف الأمن، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه اللاعب إمام عاشور على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

واتهم مشرف الأمن اللاعب بالضرب والسب، وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي، بما لحق به من إصابات حيث أصيب بكدمة في الرجل.

وكانت مشادة كلامية وقعت بين اللاعب إمام عاشور وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى